الدليل المثالي لحياة جنسية رائعة

يعمل العديد من الناس اليوم بجهد من أجل جني الأموال وجعل مسيرتهم المهنية رائعة، وذلك غالباً ما يؤدي إلى نسيان الحياة الجنسية. للوصول إلى أفضل اللحظات عند ممارسة الجنس، هناك أمور بسيطة يمكن القيام بها، ستمنحك أفضل اللحظات مع الشريك وتبقيك مسترخٍ. عندما تكون في السرير، من الضروري تزويد الشريك دائماً بأقصى درجات اللذة.

على الحياة الجنسية أن تكون رومانسية في كلّ مرّة. إنّ إعتماد وضعية جنسية واحدة سيجعل الأمور مملّة ويضرّ بالعلاقة. من الضروري دائماً محاولة وضعيات مختلفة مما يعطي من دون شكّ تجربة رائعة. هناك العديد من الوضعيات التي تعطي آثار مختلفة.

إليك بعض النصائح لجعل الحياة الجنسية الطريقة الأفضل والمحافظة على سعادة الشريك في السرير.

إنّها واحدة من الوضعيات الأجمل، المعروفة بالمرسل. في هذه الوضعية، تنام المرأة على ظهرها وينام الرجل فوقها. يضع ثقل جسمه على يديه لتبقى المرأة مرتاحة. المرسل المرتفعة وضعية تضمّ إختلاف صغير، حيث تضع الفتاة وسادة تحت خصرها. هذا يغير زاوية دخول العضو ويسمح بوصول أسرع إلى الجي سبوت. هذا يجعل الرجل يشعر بالفخر ويعطي المرأة أقصى درجات الحبّ الممكن على السرير.

أمّا الوضعية الثانية فهي وضعية دوغي ستايل. تركع المرأة هنا على يديها وأرجلها، ويركع الرجل مثلها خلفها. العديد من النساء لا تعجبهن هذه الوضعية، لذا من الضروري وجود مرآة أمامها لرؤية الرجل. تمنح هذه الوضعية أقصى درجات المتعة للمرأة والرجل. الرجل سعيد كونه يمكن تقبيل المرأة واللعب بثدييها وإدخال عضوه، ويمكن للمرأة أن تلمس نفسها أيضاً.

الوضعية التالية هي التي تعشقها المرأة وهي راعية البقر. هناك تتحكم المرأة والرجل ينام على ظهره. هذا يسمح للمرأة بالتحكم بالسرعة. يمكن للرجل لمس ما يريد من المرأة وإرضائها إلى أقصى الحدود.

جني المال في الحياة أمر جيد ولكن إذا كنت تريد علاقة صحية تدوم لوقت أطول، إذاً عليك إعطاء البعض من الوقت للشريك. عند إنشاء العائلة، لن يبقى هناك الكثير من الوقت لإمضائه على إنفراد مع الشريك مثل قبل. إستمتع بكلّ لحظة!

أضف تعليق